نصائح

أبواب المدخل: نجرؤ على اللون!

أبواب المدخل: نجرؤ على اللون!



We are searching data for your request:

Forums and discussions:
Manuals and reference books:
Data from registers:
Wait the end of the search in all databases.
Upon completion, a link will appear to access the found materials.

الانطباع الأول هو في كثير من الأحيان الصحيح. على أي حال ، هذا ما يقوله المثل! عندما يظهر شخص غريب في منزلك ، فإن أول ما يراه هو باب منزلك الأمامي. وحتى لو بقيت مادية ، فإن الشعور السيئ يهيئ على الفور التبادل الذي سيتبعه. هل سبق لك أن حصلت على هذا النوع من الانطباع؟ إذا كان هذا الباب انعكاسًا لطريقتك في العيش والمعيشة ، فكيف سيكون ذلك؟ ماتي أو رائعة ، واقعية أو مفصلة؟ هل ستكون خالية من العيوب أم تنتظر أن تكون ملطخة؟ والأهم من ذلك ، ما هو اللون الذي يجسدها؟ مع مرور كل يوم ، أعترف بذلك ، كنت قد نسيتها تقريبًا. وإذا كنت تستفيد من حلاوة الصيف لاستعادة شرفتك خطابات النبلاء؟ لدخول الباب الأمامي ، أعلن اللون!

© Gedeurfd في بلجيكا ، منزل كريستوف ولينده مغطى بالكامل بأبواب خشبية زاهية اللون (مشروع geDEURfd).

تاريخ الأبواب



© ليلى بلوقالأبواب الملونة في دبلن ، 100 ٪ الأصلي! إذا كانت لديك الفرصة للسفر من دبلن إلى أيرلندا ، فقد تكون لاحظت هذا الأمر. لا يوجد باب يشبه باب جاره. ولسبب وجيه ، كل لون له لون معين! هذا يمنح المدينة سحرًا ، ويسرنا أن نتخيل كيف قد تبدو الحياة في كل من هذه المنازل. تتقاطع الأساطير الشعبية المختلفة على أصل هذه الألوان. يقول البعض أنه سيكون في البداية المعالم، شوارع دبلن يجري معماريا مشابهة جدا. طريقة مؤكدة لتجنب حدوث خطأ في أمسيات احتفالية معينة! يميل آخرون ل الرغبة في أن تبرز من الحي مع لمسة من الأصالة. على أي حال ، فإن النتيجة لها تأثير صغير! لماذا لا تأخذ الإلهام منه؟

الضوء والتباين



© Metz / Solabaie White من أجل الوضوح والرمادي للتباين ، فواجهة المستقبل الواضحة تبدو حزينة؟ لإعطائها دفعة ، نحن لا نتردد في إخراج فرشنا! لا يشبه الباب الأبيض لإضفاء الوضوح على واجهة المتجر. على الواجهة الرمادية أو الحجرية ، يظل هذا اللون هو الخيار الأفضل. بفضل قوتها الانعكاسية ، تعمل على تحسين إدراك الضوء وتثير النقاء. بالمقلوب، إذا كانت جدرانك مشرقة بالفعل ، فنحن ندفع التباين إلى الأسفل! لمزيد من الشخصيات ، نتحرك نحو الألوان الداكنة مثل أنثراسايت أو الأزرق النيلي. القيم الآمنة ، سوف يجلبون الحداثة إلى مقدمة المنزل. وفي الوقت نفسه ، يبقى اللون الأسود أيضًا إمكانية لجانبه الأنيق والمتميز. على أي حال ، قبل اختيار اللون النهائي الخاص بك ، نحن لا نتردد في ذلك تأخذ في الاعتبار الضوء في أوقات مختلفة من اليوم. هذا يتجنب في بعض الأحيان وجود فجوة كبيرة بين الفكرة والواقع!

كل الألوان



© Amberwood / Pro Fermetures / Front Doors هل أنت أكثر برتقاليًا أو أصفر أو بنفسجيًا تبحث عن التفاصيل الأصلية؟ ماذا لو قررت أن ترى الحياة في اللون؟ لتعزيز الواجهة ، يوجد اليوم لوحة لا حصر لها من الألوان القابلة للتحقيق في السوق. حسنا، ولكن ما هو اللون الذي يجب أن أقوم بتعيينه على المشاهد؟ ماذا سيفكر الناس بي من خلال هذا اللون؟ هل سيكون لدي انطباع جيد؟ لا داعي للذعر. بادئ ذي بدء ، اعلم أن لا شيء حاد على الإطلاق. الأذواق والألوان لا يمكن مناقشتها! من هذه المفاهيم القليلة للرمزية ، إليك ما قد يقوله بابك عنك فيما يتعلق بالشخصية:

© Pinterest / Leszek Bareja / The Fox & She الأخضر والأزرق أو الوردي ، ماذا سيكون اختيارك؟ * الباب الأخضر: أنت في وئام مع الطبيعة والعالم من حولك! معك ، نحن صادقون وحقيقيون. الجير الأخضر ، أنت ديناميكي للغاية. على العكس ، حكيم أخضر أو ​​أخضر الغابات ، لديك مزاج هادئ ومدروس. * الباب الأصفر: دائما في مزاج جيد ، أنت شخص إيجابي للغاية. بالنسبة لك ، الصداقة مقدسة. منزلك هو فرحة المعيشة تتجسد! * الباب الأرجواني: أنت تزرع الغموض! للوهلة الأولى ، لا يظهر شيء من خلاله ، لكنك في الأساس تظهر مشاعر نقيّة جدًا. ويحدث أن يكون لون بانتون من السنة ، والأشياء تتم بشكل جيد. * الباب الأزرق: أنت تلهم النقاء والانتعاش والحيوية. وربما لديك أرجل البحر؟ * الباب الأحمر: أنت شخص حي وكامل وعفوي. لأنك تحب شيئًا حيويًا. منزلك مليء بالحياة ويظهر! * الباب البرتقالي: ما هي الطاقة الإيجابية! في المنزل ، إنها عاصفة من الفرح كل يوم. * الباب الوردي: رومانسية رائعة ، أنت حلوة وصادقة. أنت تعرف كيف تعبر عن مشاعرك ، ولا يتم منحها للجميع! * الباب البني: أنت شخص موثوق به والحب يسبب فقط. شغوفًا بالسفر ، فأنت تقدر أيضًا استقرار المنزل. أنت منتبه إلى جارك.

© The Maroon Door / State Mint / Jennie Filer Photography الاختلافات لا حصر لها ، والامر متروك لك لتكشف عن روحك الفنية! أخيرًا ، للحصول على مظهر أكثر جمالية ، نفكر أيضًا في مراعاة لون مصاريعه. من الأفضل أن تذهب بألوان مماثلة عندما يكون ذلك ممكنًا. ومع ذلك ، للحصول على تأثير أكثر جرأة ، يمكنك البدء بألوان متكاملة. الأمر كله هو التوصل إلى وئام جميل ، ثم الأمر متروك لك!

© Trybaباب Camaieu ومصاريع ، والأمن من اختيار الجمالية.

في وضع جيد



© التجديد والأشغال إعلان العمل ، عملية إدارية إلزامية! دقة صغيرة ولكن! قبل أن تكشف عن روحك الفنية ، تأكد من إدراكك للمعايير السارية. في الواقع ، تحتفظ بعض البلديات بالحق في رفض الألوان (المنطقة التاريخية أو المحمية على سبيل المثال). بالإضافة إلى ذلك ، سوف تحتاج إلى جعل إعلان مسبق للأعمال : لا تقلق ، إنها مجرد وثيقة نصف فيها المشروع بإيجاز. أسهل طريقة هي الذهاب إلى قاعة المدينة لتوضيح العملية لك. وبمجرد التحقق من صحة الإعلان ، الأمر متروك لك!

البدء: نصائح الرسام



© خبير الرسم قبل الطلاء! هذا كل شيء ، لقد اخترت الآن لونك. لقد حان الوقت لاتخاذ إجراء. ولكن كيف تذهب حيال ذلك؟ مع القليل من التنظيم والإعداد والطريقة ، لا شيء علم الصواريخ! على سبيل المثال ، ل إعادة رسم باب خشبي : * بادئ ذي بدء ، نزيل القفل والأجزاء المعدنية. * نحن ننزع الباب على مفصلاته من أجل وضعه أفقيا على الركائز. * نحن نطبق على كلا الجانبين متجرد الكيميائية أن تشطف بالماء الصافي. * ثم الرمل على كلا الجانبين ، تذكر أن الغبار قبالة بعد ذلك. * باستخدام فرشاة rechampir ، نبدأ بتمرير الفروة على القوالب والتفاصيل. نحن ثم أكمل مع بكرة الطلاء الخاصة من أجل الحصول على تقديم نظيفة جدا. من أعلى إلى أسفل ، ثم انتشرت أفقياً. * بعد التجفيف ، ننتقل أخيرا إلى اللوحة النهائية ، الانتهاء الصغيرة التي يسهل اختراقها . يشبه التطبيق الفروة السفلية ، ولكن هذه المرة على مرحلتين ، مع مراعاة الفاصل الزمني الموصى به. كل ما عليك فعله هو أن تجعله يجف ثم يعيد تجميع الباب. بالنسبة للأنواع الأخرى من المواد (PVC ، والألومنيوم ، إلخ) ، لا نتردد في طلب المشورة في متاجر DIY. كل لوحة لها اللوحة الخاصة بها! نعتقد على وجه الخصوص أن نأخذ في الاعتبار القضايا البيئية مثل الرطوبة والحشرات ، إلخ. لديك الآن جميع المفاتيح في متناول اليد لإعطاء عملية تجميل لبابك الأمامي. لذلك لا تنتظر أكثر من ذلك لضبط النغمة ، قفز!


فيديو: تصميم الأبواب الخارجية والداخليه للمنازل البيوت الأنيقة (أغسطس 2022).